الأربعاء 7 يناير 2026 | 08:07 م

بأمر بيتكوفيتش .. منتخب الجزائر يبقي في الرباط بدلا من مراكش


قرر المدير الفني لمنتخب الجزائر بيتكوفيتش استمرار وجود منتخب محاربي الصحراء الجزائري بمجل إقامته في مدينة الرباط على أن تنتقل البعثة إلى مدينة مراكش ليلة المباراة المنتظرة ضد نيجيريا بعد غد بربع نهائي كأس الأمم الأفريقية .
يهدف بيتكوفيتش من ذلك توفير جو من الاستقرار والهدوء لتدريب الفريق حيث يشعر اللاعبون براحة في معسكرهم بالرباط .

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 6029 جنيه
سعر الدولار 49.99 جنيه مصري
سعر الريال 13.31 جنيه مصري
Slider Image